‏وفد طبي ألماني - مصري: نسعى لإقامة مارثون خيري في هامبورج بألمانيا لصالح مرضي السرطان في الصعيد

‏وفد طبي ألماني - مصري
‏وفد طبي ألماني - مصري

أكد وفد طبي ألماني - مصري السعي لإقامة ماراثون خيري في مدينة هامبورج الألمانية خلال العام المقبل يكون عائده لصالح المرضى داخل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان.
وشدد الوفد الطبي الألماني - المصري خلال زيارته اليوم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان ومستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالأقصر لدعم مرضي السرطان بالصعيد، على أن إقامة الماراثون تأتي في إطار دعم مسيرة العمل داخل المستشفى.


وضم الوفد الناشطة في العمل الخيري بألمانيا الدكتورة فراو أنكه تيم، ومدرس واستشاري جراحة الأطفال الدكتور وائل علاء، واستشاري الصحة النفسية الدكتورة زهرة أحمد.


وزار الوفد الأقسام المختلفة بالمستشفى والتقوا بالمرضى وأسرهم وتعرفوا من خلال شرح مفصل من قيادات وأطباء المستشفى على ما يقدم من خدمات طبية متكاملة ومجانية للمرضي في مستشفى الكبار والأطفال.
وأبدت الدكتورة فراو انكه تيم، الناشطة في العمل الخيري بألمانيا، إعجابها بما شاهدته داخل المستشفى من خدمات ومن جودة عالية تضاهي كبرى مستشفيات ألمانيا.


من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان محمود فؤاد ترحيب الجميع بالتعاون في سبيل إقامة وإنجاح الماراثون وأي فعاليات أخرى خيرية لصالح المرضى.
من ناحية أخرى وفيما يتعلق بالتعليم العالي، أكد رئيس جامعة طيبة التكنولوجية الدكتور عادل زين الدين محمد موسى أن الجامعة تستثمر الخبرات في إعداد الطلاب لوظائف المستقبل، إذ تؤهل برامج الجامعة الدراسية والتي تواكب المتغيرات في احتياجات سوق العمل، الخريجين للمنافسة في سوق العمل على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.


جاء ذلك خلال لقاء تعريفي عقده رئيس الجامعة اليوم /الثلاثاء/ مع الطلاب المستجدين، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، وعميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة الدكتور حموده محمد دردير، وأمين عام الجامعة أحمد الفاضل، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد كبير من الطلاب.