خدمات بنكية تستطيع القيام بها من المنزل.. أبرزها التحويلات والقروض| تقرير

 البنوك المصرية
البنوك المصرية

توفر غالبية البنوك المصرية، عدد كبير من الخدمات المصرفية والبنكية لعملائها والتي يمكن القيام بها من أى مكان سواء من المنزل أو من العمل أو من الشارع، دون الحاجة للذهاب لفرع البنك.


يأتي ذلك في إطار تنفيذ استراتيجية البنك المركزي المصري، لتحقيق الشمول المالي، للوصول إلى أكبر عدد من المواطنين واستهداف كافة فئات المجتمع بغرض دمجهم في النظام المالي الرسمي.


توضح بوابة أخبار اليوم، لقرائها الخدمات البنكية التي يمكن لعملاء البنوك المصرية القيام بها من أى مكان دون الذهاب للبنك.
توفر البنوك المصرية، عدد كبير من الخدمات المصرفية والبنكية من خلال التطبيق الالكتروني عبر المحمول، ومن خلاله يستطيع العميل القيام بعمليات التحويل بين حساباته البنكية والتحويل اللحظي لحساب اى عميل اخر سواء داخل البنك أو خارجه.

اقرأ أيضا حدود استخدام بطاقات المشتريات «كريديت كارد» خارج مصر


كما يستطيع العميل من خلال التطبيق الالكتروني للبنك التابع له القيام بشراء شهادة او ربط وديعة وفتح الحسابات بأنواعها المختلفة، واصدار البطاقات الائتمانية، ودفع أى مصروفات حكومية أو خاصة او مدفوعات الكترونية ودفع الفواتير المختلفة.


كما توفر البنوك المصرية، العاملة في السوق المحلية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي، عدد من الخدمات البنكية والمصرفية، منها خدمة الاشتراك الذاتي لخدمة الإنترنت، وتقديم طلب الحصول على بطاقة ائتمان غير مضمنة ومتابعة الطلب للعملاء من الأفراد، وتقديم طلب الحصول على قرض شخصي نقدي، وقرض سيارة غير مضمن ومتابعة الطلب للعملاء من الأفراد.


ويمكن لعملاء البنوك المصرية، من خلال الموقع الإلكتروني للبنك، الاستعلام عن البطاقات المدفوعة مقدما والتحويل من (حساب/بطاقة مدفوعة مقدما) إلى بطاقة مدفوعة مقدما أخرى لذات العميل، وخدمة التحويلات المتعددة (Multiple Transfer) والتي تتيح لكم إمكانية تنفيذ أكثر من تحويل (داخلي/محلي) في خطوة واحدة وبشكل أسرع، وخدمة التحويل لمرة واحدة (بدون إضافة مستفيد)، وطلب استعلام ائتماني (I-Score).