المؤبد لعصابة تصنيع المواد المخدرة بالسلام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات القاهرة اليوم ، بمعاقبة 3 متهمين أصحاب مصنع لتصنيع المواد المخدرة وإدارته للترويج للمواد المخدرة والاتجار فيها داخل شقة بمنطقة السلام بالسجن المؤبد.

اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة المتهمين بخطف طالب بالزيتون لـ 2 نوفمبر

وتعود أحداث القضية إلى ورود معلومات إلى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" مقيمون بمحافظة القليوبية) بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في تصنيع المواد المخدرة بقصد الاتجار بها متخذون من شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة السلام أول وكر لممارسة نشاطهم الإجرامي.


وبتقنين الإجراءات والتحريات الجنائية والتنسيق لستهداف الجناه حال تواجدهم بالشقة سكنهم (مكان الجريمة) بالفعل تم ضبطهم وعثر معهم على (كمية من مخدر الحشيش وزنت ٥٥ كيلو جرام- كمية من مخدر الآيس وزنت كيلو جرام- عدد 150 قرصا مخدرا- كمية من البودو المخدر وزنت ٢ كيلو جرام- عدد 3 زجاجات من زيت للهيدرو المخدر- بندقية خرطوش- فرد خرطوش- عدد من الطلقات لذات العيار- ماكينة عد نقود- 2 سلاح أبيض "خنجر- سكين"- مبلغ مالي- 5 هواتف محمولة- مجموعة من أدوات وخامات التصنيع).

وكشف التحقيقات انه بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد التصنيع، والأسلحة النارية بقصد الدفاع عن تجارتهم والمبلغ المالي متحصلات تجارتهم والهواتف لتسهيل التواصل مع عملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.