بعد 11 سنة زواج| سعاد تطلب الخُلع: «عاوز يتجوز عليّ ويجيبها تسكن معايا»

أرشيفية
أرشيفية

تقدمت «سعاد . ح» 35 سنة، ربة منزل، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالكيت كات في الجيزة، تطلب الخُلع من زوجها معللة طلبها "عاوز يتجوز عليا ويجيبها تسكن معايا" وهو مش قادر يصرف علينا أنا وأولاده


تروي "سعاد " قصتها " لبوابة اخبار اليوم"  قائلة : تزوجت من "عبد السلام . ع " ويعمل سائق، عن قصة حب دامت سنتين، تعرفت عليه عن طريق احدي اصدقائي فهو شقيقها، وبعد فترة خطوبة استمرت 6 اشهر، تم تحديد موعد الزفاف، وانتقلنا بعدها للمعيشة سوياً، ودام زواجنا نحو 11 عاماً ورزقت منه بولد وبنت " كريم 9 سنوات ومريم 5 سنين، بعدها لاحظت تغير زوجي وخروجه من المنزل في منتصف الليل والعودة متأخراً وأوقات يظل خارج البيت باليومين والـ 3 أيام، وبعد مراقبته علمت بزواجه من زوجة اخري في السر وبمواجهته أنكر وكان يردد ويقول انها زبونة عنده تطلبه لتوصيلها لمكان عملها، حتي تفاجأت في إحدي الأيام مصطحب هذه المرأة لمنزلنا، ويقول لي انها ستقيم معانا يومين.

اقرأ أيضا| بعد زواج 3 سنوات.. «هدير» تطلب الخلع: «بيشتغل بالليل ومش بيقولي كلام حلو»

أضافت سعاد: اتصلت بوالدي وأخي الكبير حتي يضعوا لي حل، وبمواجهته اعترف أنه متزوج الفتاة سرا وتركت منزلها مما اضطرها للإقامة معي وحاول والدي منعه من فعلته إلا أنه أصر، فطلبت منه الطلاق ولكنه رفض فذهبت مع والدي واخي لمنزل الوالد. 

وتختتم: وقررت اللجوء إلى محكمة الاسرة بالجيزة لرفع دعوى خلع ومازالت تنظر ولم يتم الفصل فيهما حتى الآن.