مايان السيد تدعم فلسطين بطريقة الحروف المقطعة | صور

مايان السيد
مايان السيد

شاركت النجمة والفنانة المصرية الشابة مايان السيد، جمهورها ومتابعيها دعمها وتضامنها اتجاه الشعب الفلسطيني وفي قطاع غزة الذين يعانون من الحصار والعدوان الإسرائيلي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت مايان السيد مجموعة من الصورة لكتابة كلمة فلسطين بدون نقاط، أو بحروف مقطعة متفرقة بالرسوم التعبيرية وبإشارة النصر.

وقامت مايان السيد باتخاذ هذه الطريقة، حيث تعتبر من الأساليب الشائعة لمحاولة التغلب على حجب المنشورات، إلا أن الكثيرين يعتقدون أن الذكاء الاصطناعي المستخدم في مواقع التواصل يمكنه التعرف عليها.

وعلى مدى السنوات الماضية، وأيضًا خلال الأحداث الجارية في فلسطين منذ أكثر من 10 أيام، اشتكى العديد من مستخدمي موقع فيسبوك وإنستجرام من التضييق على منشوراتهم التي تدعم القضية الفلسطينية، الأمر الذي دفع الكثير منهم لمحاولة الالتفاف على هذا الحجب، من خلال كتابة منشوراتهم بطريقة لا تتعرف عليها خوارزميات فيسبوك.

يذكر أن مايان السيد عرض لها مؤخرًا فيلم "هاشتاج جوزني"، وتشترك في بطولته مع أمير المصري، دينا، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، محمد محمود، إسلام إبراهيم وريهام الشنواني، تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار.

وشاركت مايان السيد في موسم رمضان 2023 بمسلسلين، الأول "1000 حمدلله على السلامة" مع النجمة يسرا وآدم الشرقاوي وعنبة وأحمد عبد الوهاب.

ومسلسل "جت سليمة" مع دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.