موظف سابق في شركة آبل لا ينصح بتنزيل التحديث الجديد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بعد صدور التحديث السابع عشر لنظام التشغيل iOS من آبل الشهر الماضي، ليقوم الملايين من المستخدمين بتنزيله، ولكن أحد الموظفين السابقين في شركة آبل أقترح على مالكي الهواتف القديمة التفكير قبل تنزيل التحديث الجديد. 

يدعي الموظف السابق، أنه كان متخصصًا في مبيعات آبل ومقره في لوس أنجلوس ، وصف التحديث الجديد بأنه غير ضروري لأجهزة الآيفون من الجيل الأقدم. 


وعلى الرغم من الميزات الجديدة المتوهجة مثل NameDrop ووضع StandBy ، فإنه يدعي أن مستخدمي آبل الذين لديهم جهاز أقل من آيفون 13 لن يحصلوا على الاستفادة الكاملة من التحديث , ورداً على تعليق جاء فيه: "هل سيؤدي ذلك حقاً إلى إبطاء الهاتف؟" قال: نعم، نعم سيكون. وفي مشاركة لمتابعيه على التيك توك ، قال الموظف والذي يدعي تايلر مورجان: "إذا كنت لا تعرف أن iOS 17 أو أي نظام iOS جديد سيؤدي حقًا إلى إبطاء الهواتف القديمة" , حيث تم تصميم iOS17 خصيصًا لجهاز آيفون 15، لذا من الواضح أنه الأكثر توافقًا مع آيفون 15. 

 وتابع الموظف السابق في شركة آبل إن التحديث "غير قابل للتشغيل" على الهواتف القديمة، قائلا: لن تحصل على التجربة الكاملة التي يعلنون عنها , وبدلاً من ذلك، ادعى: "سوف تحصل على نسخة إشكالية متأخرة للغاية من ذلك" , وقال أيضا أن المشكلة الأكثر وضوحًا هي أن بطارية الهاتف سوف تستنزف بسرعة أكبر.