الأمن العام يضبط المتهمين بقتل «نجار» في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع «نجار» في فخ نصبه له 3 أشخاص، قاموا باستدراجه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وعندما قاومهم، أطلق أحدهم أعيرة نارية عليه، مما أسفر عنه مقتله، وتمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية المتهمين، وإلقاء القبض عليهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم.  

تلقى مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية، بلاغًا بالعثور على جثة نجار مقيم بدائرة المركز، بإحدى المجارى المائية بدائرة المركز «تم انتشالها». 

كشفت التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أن وراء ارتكاب الواقعة سائقين وعاطل، لاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة المركز.

اقرأ أيضا| الأمن العام يكشف غموض 8 جرائم سرقة بطاريات بالشرقية 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم «بندقية خرطوش وعددمن الطلقات»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا على استدراج المجني عليه بسيارته لمكان العثور، وإجباره على التوقيع على عدد من إيصالات الأمانة، إثر خلافات مالية بينه وأحدهم وحال مقابلتهم حدثت مشادة كلامية قام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى تجاه المجنى عليه من «بندقية خرطوش»، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، ثم قاموا بإلقاء جثته بالمجرى المائي وأرشدوا عن سيارة المجنى عليه المستولى عليها.