فارما أوفرسيز الرائدة في سوق توزيع الدواء تحتفل بنجاح أبناء العاملين من خريجي الثانوية العامة للعام الثالث على التوالي

فارما أوفرسيز تحتفل بنجاح أبناء العاملين من خريجي الثانوية العامة للعام الثالث على التوالي
فارما أوفرسيز تحتفل بنجاح أبناء العاملين من خريجي الثانوية العامة للعام الثالث على التوالي

 فارما أوفرسيز تكرم أبناء العاملين وتفتح أبوابها لهم للتدريب العملي.

في مبادرة تمتد للعام الثالث على التوالي، أقامت فارما أوفرسيز الرائدة في سوق توزيع الدواء حفلا كبيرا لتكريم أبناء العاملين من خريجي الثانوية العامة لعام 2023 بهدف مشاركة الفرحة وتحفيز الطلاب للخطوة التالية في رحلتهم التعليمية.

توجه د. محمد جزارين، المدير التنفيذي لفارما أوفرسيز، بالتهنئة للطلبة وأولياء أمورهم بالنجاح والتخرج من الثانوية العامة وقبولهم في الكليات المرموقة، وأعرب عن مدى سعادة فارما أوفرسيز بتخرج أبنائها وزيادة عددهم ومشاركتهم أحداث الفرحة والاحتفال بالتخرج باعتبارهم عائلة واحدة تتعاون وتتشارك في النجاح.

أشاد جزارين بجهود أولياء الأمور الذين سعوا جاهدين لمساعدة أبنائهم وتوفير المناخ المناسب لهم ودعمهم في تحقيق النجاح والحصول على أعلى التقديرات. 

كما وجه الشكر لهؤلاء الأهل الذين يستحقون التقدير والاحترام لأنهم لطالما كانوا يهتمون بمستقبل أبنائهم ويسعون لتوفير الدعم والتشجيع المستمر.

وقدم نصيحة قيّمة للطلاب، حثهم على البدء في اكتساب المهارات المطلوبة لسوق العمل، وأكد أن فارما أوفرسيز مستعدة لاستقبالهم في برامج التدريب الصيفية في مختلف المجالات لكي يحصلوا على تجربة عملية ثمينة في مكان ينتمون إليه عائليًا.

من جانبه، أعرب د. سامح همام، رئيس قطاع الموارد البشرية بفارما أوفرسيز، عن سعادته البالغة بحضور أبناء زملائه وبارك همام للطلاب وأولياء أمورهم بالنجاح مؤكدًا أن فرحة الشركة تفوق حتى فرحة الأبناء والآباء، مما يعكس الروح العائلية التي تتمتع بها فارما أوفرسيز.

كما تم تنظيم أنشطة وألعاب تعليمية بأسلوب ترفيهي لمشاركة الطلبة مما أضفى جوًا من الترابط.

تجدر الإشارة إلى أن فارما أوفرسيز تحتفل سنويًا بنجاح أبناء العاملين بها في اجتيازهم امتحانات الثانوية العامة، وذلك لتعزيز روح الفرح والتقدير داخل الشركة وتقديم الدعم اللازم للعاملين وعائلاتهم.

فارما أوفرسيز تتمنى للخريجين النجاح والتوفيق في مرحلتهم الجديدة من التعليم العالي وتتطلع إلى مشاركتهم في برامج التدريب الصيفية لمساعدتهم على بناء مستقبل مهني مشرق.