وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل في «حلوان للصناعات الهندسية»

وزير الدولة للإنتاج الحربى خلال الجولة
وزير الدولة للإنتاج الحربى خلال الجولة

تفقد المهندس محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي، شركة حلوان للصناعات الهندسية «مصنع 99 الحربى»، وشركة حلوان للصناعات غير الحديدية «مصنع 63 الحربي»، وأشاد بجهود العاملين.

تفقد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، قطاعات الإنتاج المختلفة وتابع مراحل العملية الإنتاجية ببعض خطوط الإنتاج ، بدايةً من إيصال المواد الخام للخط، ووصولاً إلى المنتج النهائي.

وأعرب عن حرصه على تنفيذ الزيارات المفاجئة للجهات التابعة لمتابعة انتظام سير العمل على أرض الواقع والاطمئنان بنفسه على جودة العملية الإنتاجية بها. وتواجد الوزير  فى مصنع «99 الحربي»، باكراً فى توقيت حضور العاملين إلى مقر الشركة، وتم متابعة ما تم إصداره من توجيهات خلال الزيارتين المفاجئتين الأخيرتين للشركة، اللتين قام بهما الوزير خلال شهرى مارس ويونيو 2023، حيث تم الوقوف على مدى التزام «مصنع 99 الحربي» بتخزين خامات التصنيع فى الأماكن المخصصة لها.

وكذلك الحال فى «مصنع 63 الحربي»، حيث تابع تشكيل لجنة من (المهندسين، الفنيين، الكيميائيين) لتحديد كافة المشكلات المتعلقة بخطوط الإنتاج (كيميائية، ميكانيكية، كهربائية) وتحديد كيفية حلها.

واجتمع الوزير، بأطقم العمل الموجودة بالشركتين لاستعراض معدلات الإنتاج خلال الفترة السابقة وحجم المبيعات. وأشاد الوزير بجهود العاملين، التى تساهم فى دفع عجلة الإنتاج والتنمية فى مصر للأمام، لافتاً إلى توجيهاته لرؤساء مجالس إدارات الشركات والوحدات التابعة بفتح قنوات تواصل مباشرة وغير مباشرة مع العاملين بما يخلق بيئة عمل مواتية ومشجعة على تحسين الأداء، موجهاً بقيام رؤساء مجالس الإدارات بمتابعة متطلبات واحتياجات شركاتهم ووحداتهم أولاً بأول سواء المتعلقة بالعملية التصنيعية أو تأهيل وتدريب العاملين أو رفع كفاءة البنية التحتية أو غيرها من المتطلبات.

واستمع الوزير إلى العاملين بكل شركة، موضحاً أنه عقب كل جولة تفقدية لإحدى الشركات أو الوحدات التابعة يتم تجميع كافة مقترحات ومطالب العاملين، التى تم عرضها خلال الجولة، ويتم العمل على دراستها بشكل فورى.