ليفربول يدرس التعاقد مع نجم بايرن ميونخ لتعويض رحيل محمد صلاح

ليروي ساني
ليروي ساني


كشف تقرير صحفي بريطاني، أن نادي ليفربول الإنجليزي يدرس التعاقد مع الألماني ليروي ساني، نجم بايرن ميونخ، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تفكر في مستقبل الفريق خاصة في ظل الرحيل المحتمل لمحمد صلاح بعد محاولة اتحاد جدة السعودي في الصيف الماضي وأنباء عودته في الصيف المقبل لإقناع النجم المصري بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعد عرض اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية الضخم لمحمد صلاح فأن الإدارة باتت مقتنعة بأن حقبة النجم المصري اقتربت على النهاية وبدأت في دراسة العديد من اللاعبين المحتلمين لتعويض صلاح.

وشددت الصحيفة على أن اتحاد جدة سيعود لصلاح مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولذلك تتجه إدارة النادي إلى ساني الذي يحظى بإعجاب كلوب.

وحسب الصحيفة فإدارة الريدز مستعدة لتحطيم الرقم القياسي في التعاقدات الخاصة بهم لإقناع إدارة النادي البافاري لضم ساني.

وسبق لنادي ليفربول أن دفع 64.2 مليون جنيه إسترليني، مع وضع 21.4 مليون كحوافز، للتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، قادما من بنفيكا البرتغالي العام الماضي، وتعتقد "ميرور" أن قادة "الريدز" قد يدفعون ما يزيد عن رسوم ضم المهاجم الأوروغواياني، لحسم صفقة ساني.

وأشارت ت إلى أن ليروي ساني يحظى بإعجاب مواطنه يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الذي يسعى لإعادة اللاعب إلى أجواء الدوري الإنجليزي، بعد 4 مواسم قضاها الألماني، في صفوف مانشستر سيتي (2016-2020).