تفاصيل مثيرة في ضبط المتهم بقتل والد طليقته في الغربية

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

كتب عصام عمارة 

تمكنت مباحث الغربية من ضبط المتهم بقتل والد طليقته أثناء سيره في أحد شوارع مدينة بسيون واقتياده  لمركز شرطة بسيون. 

كانت مدينة بسيون بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة بشعة أسفرت عن  مقتل مسن علي يد طليق ابنته وزوجة الاخير باستخدام سلاح أبيض سكينا بعد إصابته بعدة طعنات في البطن والرقبة والصدر  عقب نشوب مشادة كلامية بين الطرفين أثناء تقابلهما بالصدفة في أحد شوارع المدينة.

اقرأ أيضا| كشف ملابسات واقعة مقتل مسن بالمنوفية.. وضبط مرتكب الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا بورود بلاغا من نقطة شرطة مستشفي بسيون بإستقبال مسن يدعى م ل ٦٤ عاما مصاب بعدة طعنات متفرقة في منطقة البطن والصدر وحالته الصحية خطيرة ومتدهورة وفي غيبوبة تامة لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة بسيون  برئاسة الرائد أحمد عوض رئيس مباحث مركز شرطة بسيون والنقيب كريم نافع معاون مباحث بسيون وقوة أمنية وشرطة النجدة والإسعاف الي محل البلاغ تحت إشراف ومتابعة العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية.
وبالمعاينة والفحص وتبين مقتل مسن  يدعي محمد ل في العقد السادس من العمر، وأن وراء ارتكاب الواقعة شاب وزوجته الثانية قاموا بقتل والد زوجته السابقة حيث كانت تربطهم صلة مصاهرة منذ سنوات.

وبسؤال شهود العيان والتحريات تبين ان المتهم بإرتكاب الواقعة هو طليق ابنة المجني عليه وأثناء سيره في الشارع وبصحبته زوجته التي تزوجها عقب قيامه بالانفصال عن ابنة المجني عليه.
قاموا بالاعتداء علي المجني عليه بعد مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة بينهما أثناء تقابل المتهمين والمجني عليه بالصدفة في أحد شوارع مدينة بسيون.

وقام المتهمان الشاب وزوجته بالاعتداء على المجني عليه بواسطة سلاح أبيض سكينا وطعنه عدة طعنات في منطقة البطن والصدر حتى سقط أرضا مغشيا عليه.
وحاولت أسرة المجني عليه إسعافه مهرولين به إلى المستشفى لكن فور وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث مركز شرطة بسيون في مدة زمنية قصيرة من ارتكاب الواقعة   من ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن واستمرار التحقيقات.