قبل انطلاق الجولة الرابعة| أندية لم تحقق الفوز في الدوري المصري 

مباراة المقاولون وسموحة
مباراة المقاولون وسموحة

يُستأنف الدوري المصري الممتاز بمباريات الجولة الرابعة يوم 20 أكتوبر المقبل، بلقائي المصري وطلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا ضد الداخلية، كما يلعب بلدية المحلة مع الاتحاد السكندري، والزمالك مع سموحة، وإنبي ضد البنك الأهلي يوم 21 من الشهر ذاته.

وتختتم الجولة الرابعة يوم 22 أكتوبر بلقاء المقاولون العرب ضد زد، ومودرن فيوتشر أمام بيراميدز، والإسماعيلي في مواجهة فاركو.

وتقرر تأجيل مباراة الأهلي والجونة لارتباط الأحمر بالمشاركة في بطولة الدوري الإفريقي، حيث يواجه فريق سيمبا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر.

ومع نهاية منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري موسم 2024/2023، نجح نادي فيوتشر في تصدر جدول الترتيب بـ9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في مبارياته الثلاث.

واسنطاعت 3 أندية جمع 7 نقاط من مبارياتها الثلاث، بعد تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، وهي سموحة وزد الصاعد حديثا، بالإضافة لنادي بيراميدز.

 كما حقق الأهلي 6 نقاط من الفوز في مباراتين أمام المصري برباعية، وأمام الإسماعيلي بثلاثية، ولديه مباراة مؤجلة أمام سيراميكا. 
 

أندية لم تحقق الفوز في الدوري المصري  


على الجانب الآخر، نجد أن هناك 6 أندية لم تحقق أي فوز في الدوري حتى الآن، وهي الجونة، وسيراميكا، وإنبي، والمقاولون العرب، وفاركو، والبنك الأهلي، وتعرضت للهزيمة في مبارياتها الثلاث، ليتأزم موقفها مبكرا وتتذيل جدول تريب الدوري.