محافظ الشرقية يُهنئ الشيخ الطاروطي لحصوله على وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى 

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال لقائه الشيخ الطاروطي
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية خلال لقائه الشيخ الطاروطي

هنأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشيخ عبد الفتاح الطاروطي القارئ بالإذاعة والتلفزيون وأحد كبار القراء في مصر والعالمين العربي والإسلامي لحصوله على وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى من  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال الاحتفالية التي نظمتها وزارة الأوقاف للإحتفال بذكري المولد النبوي الشريف.

اقرأ أيضاً| وكيل وزارة الصحة بالشرقية يهنئ الفائزين بعضوية نقابة الأطباء بالمحافظة

جاء ذلك خلال زيارته له بمنزله بقريه طاروط التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق وذلك للإطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بكسر في عظم الفخذ إثر تعرضه لسقوط بمنزله ، متمنياً له الشفاء العاجل واسترداد صحته وعافيته ليمارس رسالته السامية وقراءة القرآن في كافة الفعاليات والمحافل المحلية والدولية.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تولي  اهتماماً وتقديراً خاصاً  لعلماء الدين فهم مصابيح الهداية والنور تضيئ الطريق  للإنسانية وتنشر تعاليم الدين السمحة وتعلي المبادئ والقيم لتقدم نبتا صالحا يساهم في بناء الجمهورية الجديدة.

أعرب الشيخ الطاروطي عن سعادته لزيارة محافظ الشرقية له وتهنئته لحصوله علي وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولي وكذا الاطمئنان علي حالته الصحية ليؤكد أن محافظ الشرقية يقدر علماء الدين ورجال الدعوة الإسلامية لما لهم من دور هام وفعال في بناء وتنمية المجتمع.

رافق المحافظ المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الزقازيق.