مصرع طالب ثانوى بسبب كوب ماء فى المنيا

المجنى عليه
المجنى عليه

المنيا‭- ‬حمد‭ ‬الترهوني

لم يكن يعلم طالب الثانوي العام أن كوب ماء سيكتب نهايته بطريقة مأساوية،  في أول يوم دراسي،  حيمنا اقدم على تناول كوب من الماء من كولدير مكهرب بالطريق الدائرى بمركز سمالوط غرب، بالمنيا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

خيّم الحزن على أهالي مركز سمالوط  عقب علم الأهالي بوفاة طالب من خيرة شباب المدينة صعقًا بالكهرباء أثناء شربه المياه من كولدير كهربائي قبل وصوله مدرسته.

الساعة تقترب من الثامنة صباحا، الطالب كان في طريقه إلى مدرسته  لكن كان القدر يتخفى وراء كولدير، عندما أمسك الطالب بكوب ماء ليروي عطشه، لكن الكهرباء صعقته، وقتلته في نفس الوقت.

الطالب أحمد "17" سنة"، في الصف الثاني  الثانوي، كان يتميز بحب جميع زملائه وأهالي منطقته، كانت أمنية حياته أن يصبح طبيب، وكان من المتفوقين في المدرسة، الحزن يرسم وجه والدته والألم والحسرة يسيطران على والده، وجميع أسرته، بعد أن علموا أن ابنهم قد فارق الحياة في حادث مأساوي.

وتلقى اللواء محمد ضبش مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من العقيد محمد مصطفي مامور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بمصرع طالب يدعى "أحمد علاء" 17 عاما، طالب بالصف الثاني الثانوي الزراعى، صعقًا بالكهرباء بالقرب من مدرسته، وذلك قبل دخوله المدرسة، في أول أيام أيام الدراسة، في سمالوط البلد.

بالانتقال إلى محل الواقعة وبالفحص بالتعاون مع النيابة العامة ومباحث المركز بشرق بقيادة المقدم يحي شاهين رئيس مباحث المركز، تبين أن الشاب كان يتناول شرب الماء من كولدير بالطريق الدائري بالقرب من المدرسة الزراعية، وسقط علي الارض نتيجة ماس كهربائي، مما أدى إلى صعق الشاب ووفاته على الفور.

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وامرت بتصريح الدفن، لعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة.

 

اقرأ أيضا :


 

;