حاتم صلاح: «أهلي صعايدة وهربوا إلي الإسكندرية عشان عليهم ثأر»

الفنان حاتم صلاح
الفنان حاتم صلاح

روي الفنان حاتم صلاح بعض التفاصيل عن حياته الشخصية، إذ أوضح أن أسرته سافرت من الصعيد إلى الإسكندرية، بسبب الثأر، هذا بجانب مروره بالعديد من الصعوبات في حياته، منها تعرضه لبعض الإهانة والمواقف الحرجة التي مر بها، من أجل الدخول في عالم التمثيل، وذلك خلال إستضافته في برنامج " Deep في العمق" الذي يقدمه الإعلامي تامر شلتوت، عبر قناته الشخصية الشهيرة "يوتيوب".

وعن بدايته في الوسط الفني، قال حاتم صلاح: "في فترة طفولتي المصيف بالنسبة لنا كان اسكندرية، لأن أهل أمي صعايدة عليه تار، فكنا بنروحلهم اسكندرية دايمًا".

اقرأ أيضا: حاتم صلاح عن عدم زواجه: «عايش مع الكلاب وبرضعهم ومليش خُلق للتليفون»

وتحدث حاتم صلاح عن موقفا تعرض من خلاله للإهانة من إحدى المنتجين ببدايته، إذ قال: "مريت بصعوبات كتير منها مرة منتج فني عايز يعملي عقد عمل برقم أقل، فلما أتكلمنا قال ما أحنا هنأكله كمان، وفي مسلسل تاني مشيت منه، رغم أنه كان فرصة مهمة بالنسبة لي، لأني مكنتش عارف أخد الورق كامل، بيدوني المشاهد قبل التصوير، ومكنوش عايزين يفهموني أن دوري كبير عشان الفلوس، وصلت لدرجة أنهم بيخبوا الورق في التلاجة".

وأستكمل حديثه قائلا: "أشتغل بمجهودي وبعت حاجات كتير، أفضل ما أروح أستلف فلوس، عشان محدش يهني، مكنش عندي حاجة أخسرها ومكنتش عايز حد يقولي كلمة تضايقني حتى من أهلي".