شريف سلامة يُروج ويكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل «ورق التوت» | شاهد

شريف سلامة في مسلسل ورق التوت
شريف سلامة في مسلسل ورق التوت

شارك النجم والفنان المصري شريف سلامة، جمهوره ومتابعيه، ترويج تواجده في مسلسل "ورق التوت"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ويجسد "سلامة" شخصية تدعى "مروان غالب"، وهو مخرج، ورئيس أكاديمية الفنون، التي سيلتحق بها الشباب، وتدور بها الكثير من أحداث المسلسل، ويعود "غالب" لمصر بعدما عاش خارج البلاد فترة من الوقت، إلا أنه يكون رافضًا للأوضاع التي يراها غريبة ومختلفة عما كانت عليه، إلا أنه يقرر اللجوء إلى فتح الأكاديمية للتعامل مع الطلاب، ويبدأ العمل فيها كمخرج ورئيس لها.

 

 

إقرأ أيضًا : طرح البوسترات الفردية لمسلسل «ورق التوت».. القصة وموعد العرض

 

 

ويستعد الجمهور لمشاهدة العرض التلفزيوني، لمسلسل "أوراق التوت" للفنان شريف سلامة، ومن المقرر عرض أولى حلقاته اليوم السبت 14 أكتوبر من الشهر الجاري.

موعد عرض مسلسل أوراق التوت 

ويعرض مسلسل"أوراق التوت" عبر شاشة CBC، بدءا من يوم السبت الموافق 14 أكتوبر الجاري.

أحداث مسلسل أوراق التوت 

وتدور أحداث المسلسل في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة في زمن تسعة أشھر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف من خلال القصة الخلفيات الاجتماعیة لكلّ منهم، ويعالج العمل بعض القضايا الحساسة منها الختان، العنف المنزلي، تحدید النسل، الجھل، الاضطراب النفسي، التنمر، التحرش الجنسي ومشاكل الطبقیة وغيره.

أبطال مسلسل أوراق التوت

ويضم مسلسل "ورق التوت" مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم، شريف سلامة، معتز هشام، خالد أنور،محمد كيلانى،  أسماء جلال، ثراء جبيل، اية سليم، سلوى عثمان، سلوى محمد على، جمال عبد الناصر، نور النبوى، عمرو صالح، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، سما إبراهيم، مصطفى منصور، تامر مجدى، محمد ناصر، رضوى جودة، يوسف الاسدى، تقى حسام، وتأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.