برشلونة يستهدف تدعيم 4 مراكز في فترة الانتقالات الصيفية

فريق برشلونة
فريق برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صفقات ترغب إدارة برشلونة الإسباني في إتمامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة وضعت بعض الشروط في الصفقات الجديدة التي ستقوم بالتعاقد معها في الفترة المقبلة أبرزها الصفقات الحرة بسبب الوضع المالي بالإضافة إلى الاعتماد على اللاعبين الشباب.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لا ينوي التعاقد مع أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل باستثناء فيتور روكي لاعب أتلتيكو باراناينسي البرازيلي الذي تم التعاقد معه في الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة أن إدارة برشلونة استقرت على تدعيم 4 مراكز في الصيف حيث ترغب في التعاقد مع ظهيرين أيمن وأيسر بالإضافة إلى لاعب وسط مدافع وآخر وسط مهاجم.

وأوضحت بأن برشلونة ينوي شراء عقد جواو كانسيلو الظهير الأيمن الحالي للفريق في حالة استمرار تألقه إلا أن الإدارة تخطط أيضا للتعاقد مع بديل جاهز بسبب اقتراب رحيل كل من سيرجي روبيرتو وسيرجينو دست.

أما في مركز الظهير الأيسر، فتسعى إدارة برشلونة لإيجاد بديل لبادلي لاعب الفريق خاصة بأن ماركوس ألونسو سيرحل في شهر يونيو المقبل.

وفي مركز الوسط المدافع فتسعى إدارة برشلونة للتعاقد مع لاعب جديد ويعد فيرمين لاعب رويال أنتويرب البلجيكي أحد الأسماء المطروحة للتواجد داخل الفريق الإسباني.

وأختتمت الصحيفة أن برشلونة يستهدف شراء جواو فيلكس المعار من فريق أتلتيكو مدريد إلا أن القرار سيعتمد في النهاية على السعر الذي سيضعه فريقه من أجل الموافقة على رحيله.