فضيحة في منتخب البرازيل بطلها نيمار وفينيسيوس وريتشارلسون.. سهرة مع نساء بالفندق

نيمار
نيمار

كشف تقرير صحفي، عن أزمة قوية داخل معسكر منتخب البرازيل، قبل مواجهة أوروجواي، الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن معسكر منتخب البرازيل، تعرض للاختراق على مستوى الآداب والقواعد العامة من الثلاثي نيمار دا سيلفا وفينيسيوس جونيور وريتشارلسون.

وأشارت الصحيفة إلى أن الثلاثي المذكور أصبحوا حديث البرازيل، بعد قضائهم سهرة خاصة، ليلة الخميس، مع عدد من النساء في فندق الإقامة، بالتحديد عقب التعادل أمام فنزويلا، بهدف لمثله، في تصفيات المونديال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن 3 سيدات تواجدن بصحبة نيمار وفينيسيوس وريتشارلون في فندق إقامة منتخب البرازيل، وفقًا لتسريب صوتي عبر «واتس آب» يتم تداوله في جميع أنحاء مدينة كويابا بالبرازيل.

واستكملت الصحيفة، أن نيمار كان مع فتاة تدعى ريبيكا ريبيرو، بينما فينيسيوس جونيور مع ليتيسيا سوجيرو، وريتشارليسون مع ريتا لوبيز، في مقطع فيديو انتشر أيضًا على نطاق واسع في عاصمة ماتو جروسو. 

يذكر أن منتخب البرازيل يحتل وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط خلفًا لمنتخب الأرجنتين المتصدر برصيد 9 نقاط.