فينيسوس: أتمنى ختام مشواري بريال مدريد| وبنزيما الأفضل في تاريخ النادي

فينيسيوس
فينيسيوس

كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد في حوار مطول مع صحيفة "فرانس فوتبول"، عن حلمه في التتويج بالكرة الذهبية هو أو أحد اللاعبين زملائه في ريال مدريد، كما تحدث عن طفولته وعشقه لكرة القدم.

وقال فينيسيوس في حواره: "لم تمر ثلاثة أيام طوال حياتي دون ممارسة كرة القدم سواء كنت في إجازة أو لا، عندما كنت صغيرا كنت أذهب لأي مكان لألعب وفي عمر 8 سنوات كنت أتمنى أن أسير على درب نيمار وكان والدي يتركني لألعب في الشارع".

أضاف فينيسيوس: "علاقتي مع كارلو أنشيلوتي علاقة "أب وابنه" هو يقول لنا كل شيء والفضل يعود له في مواجهتي للحظات التي لم أكن مستعدا فيها بشكل جيد، ودائما يدعمني ويحاول أن يشعرني بالهدوء ويريد مساعدة اللاعبين الصغار جميع هذه الأشياء تجعله شخصية جميلة".

وتابع "أتمنى البقاء في ريال مدريد طوال مسيرتي بالكامل لكن نادي حياتي هو فلامنجو ووعدت والدي بالعودة إليه في يوم ما وسأفي بذلك الوعد".

وعن اللاعب الأفضل في ريال مدريد قال مازحا: "في السابق كنت سأقول كريم بنزيما بنسبة 100%، وبعد رحيله سأقول بنزيما أيضا لأن ذلك سيبعد الغيرة عن الآخرين".

وشدد: "بيلينجهام أصبح جزءًا من العائلة نحن سعداء بالتعاقد معه، لقد كنت أتواصل معه لعدة أشهر وقلت له إن ريال مدريد هو النادي الأفضل في العالم، هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم والفريق بالكامل يحبه، هو يسجل الأهداف ويحب النادي واختار الفريق الأفضل".

وعن إمكانية التعاقد مع مبابي قال: "موقف مبابي مختلف، بيلينجهام كنا نعرف أن بإمكانه الرحيل عن دورتموند في الصيف الماضي وكان من الرائع انضمامه، لكن أيضا الجميع يريد اللعب مع مبابي وأتمنى أن ينضم إلينا في يوم من الأيام لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم وربما الأفضل اليوم لما يمتلكه من مستوى مختلف عن بقية اللاعبين".