«أهلا مدارس» بالجيزة ينهي فعالياته اليوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

 

ينهي معرض «أهلا مدارس» الكائن بشارع فيصل بمحافظة الجيزة، فعالياته مساء اليوم السبت، مع استمرار المعارض الأخرى بالمحافظة والبالغ عددها 4 معارض لأيام قادمة، لتلبية احتياجات المواطنين من مستلزمات العام الدراسي والسلع الغذائية.

ويطرح معرض «أهلا مدارس» جميع المستلزمات الدرسية بتخفيضات تصل إلى 30%، بالإضافة إلى طرح وزارة التموين الكثير من السلع الغذائية، ومنتجات اللحوم والدواجن المجمدة والسكر والأرز داخل المعرض بتخفيضات عن مثيلتها في السوق.

وتستمر معارض أهلا مدارس بالجيزة، و عددها 4 معارض لأيام قادمة بعد بعد انتهاء معرض فيصل غدا تتواجد المعارض في: "العمرانية، وإمبابة، والبدرشين، وأكتوبر، وفيصل"، حيث جاء اختيار مواقع تلك المعارض لخدمة أكبر شريحة ممكنة من المواطنين بتلك المناطق والتيسير عليهم.

ويضم معرض أهلا مدارس العديد من المعروضات مثل الحقائب المدرسية، والأدوات الدراسية، والكتب الخارجية، والملابس، والأحذية، ومنتجات غذائية متنوعة، جميعها بتخفيضات كبيرة تتراوح بين 20 إلى 30%.

ويعد معرض "أهلًا مدارس 2023" بمنطقة فيصل الأكبر في نطاق محافظة الجيزة، حيث تبلغ مساحته نحو 2000 م2، يليه معرض مول أكتوبر بمساحة 1000 م2 ثم معارض العمرانية وإمبابة والبدرشين، بمساحة 600 م2 لكل منها.

اقرأ أيضا انتهاء معرض «أهلا مدارس» بالجيزة.. السبت