القرش نقيبًا للأطباء بالمنوفية

د. أحمد القرش نقيبًا للأطباء بالمنوفية
د. أحمد القرش نقيبًا للأطباء بالمنوفية

أسفر ماراثون انتخابات النقابة الفرعية للأطباء بمحافظة المنوفية عن فوز الدكتور أحمد القرش بمقعد نقيب الأطباء بعد تصدره السباق الانتخابى بحصوله على أعلى الأصوات بين منافسيه بنحو ٤٤٤ صوتا انتخابيا من إجمالى أعضاء الجمعية العمومية المشاركين فى الماراثون الانتخابى ليفوز بذلك د. القرش نقيبا للأطباء خلفا للدكتور حسين ندا النقيب السابق.

وأشارت نتائج الفرز النهائية للمنافسين على مقعد نقيب الأطباء بمحافظة المنوفية عن حصول الدكتور عبد الباري العجيزي على  339 صوتا والدكتور ثروت شمس الدين على 60 صوتا والدكتور حسني الفيومي على  48 صوتا والدكتور محمد طه بدوي على 3 أصوات فقط.

◄ اقرأ أيضًا | مستقبل وطن بالمنوفية يواصل تنفيذ معارض السلع الغذائية في كفر منصور

من جهة اخرى أسفرت الانتخابات على مقاعد العضوية عن فوز الدكتور عباس العناني والدكتور أحمد ولاش بمقعدي فوق السن وجاءت نتائج فرز الأصوات كالتالى حصول الدكتور أحمد ولاش على 455 صوتا والدكتور عباس العناني 446 صوتا والدكتور محمد النجار 415 والدكتورة إيناس الخولي 332 صوتا والدكتورة ندا ضحى 40 صوتا والدكتور محمد طه بدوي 24 صوتا. 

كما أسفر الماراثون الانتخابى على مقعدى تحت السن عن  فوز الدكتور محمد السنباوي بإجمالى 509 أصوات والدكتور محمد الشافعي بإجمالى 549 صوتا فى حين  حصل  د. محمد رضا الشيخ على 359 صوتا والدكتورة مروة خليل على 335 صوتا.