محمود الشامي: نحيي صمود الشعب الفلسطيني على أرضه

مجلس النواب
مجلس النواب


 أكد النائب محمود الشامي، عضو مجلس النواب، على الأهمية الشديدة لكلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية والأكاديمية العسكرية. قائلا: إنها أكدت على الدعم المصري الثابت والمستمر للفلسطينيين والقضية الفلسطينية. ومساندة حقوق الشعب الفلسطيني وتحية نضال الفلسطينيين على أرضهم والتمسك بوطنهم.

وقال الشامي في تصريح صحفي له اليوم،  إن الرئيس السيسي حرص على تأكيد وقوف مصر إلى جانب الشعب الفلسطيني، وهو نابع من عقيدة راسخة تؤمن بحق الشعب الفلسطيني وتؤمن بضرورة العودة لمسار للسلام. مضيفا: أن مصر تعمل على مدار الساعة، لمنع تدهور الأوضاع الإنسانية والتهجير والتجويع والحصار.

لافتا: أن كلمة الرئيس السيسي، وضعت المجتمع الدولي أمام مسئوليته من أجل العمل على توفير الحماية اللازمة لأبناء الشعب الفلسطيني ضد ما يتعرضون له من جرائم وحرب إبادة على مرأى ومسمع من العالم كله.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى قول الرئيس السيسي، إن مصر ستظل آمنة مطمأنة بفضل تماسك الجبهة الداخلية، بالإضافة إلى حرص مصر الدائم على بناء علاقتها مع الجميع على تعزيز السلام والتعاون والتنمية والشراكة الاستراتيجية.

واختتم النائب محمود الشامي بتحية صمود الشعب الفلسطيني والإشادة بدور مصر وحرصها على وصول المساعدات إلى قطاع غزة، فمصر لم تتوقف عن بذل الجهود من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة، في إطار ما تملكه من إمكانات وقدرات، وهو ما يحسب للرئيس السيسي.


اقرأ أيضا | الهباش: الشعب الفلسطيني يرفض الاستجابة لجرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة