«مستقبل وطن» يعقد المؤتمر التنظيمي الأول.. ويُكرم أمانات القاهرة | صور 

«مستقبل وطن» يعقد المؤتمر التنظيمي الأول.. ويُكرم أمانات القاهرة
«مستقبل وطن» يعقد المؤتمر التنظيمي الأول.. ويُكرم أمانات القاهرة

نظمت أمانة القاهرة، بحزب مستقبل وطن، المؤتمر التنظيمي الأول بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء هيئة مكتب أمانة القاهرة، وأمناء الأقسام وهيئات مكاتبهم، وجميع المستويات التنظيمية. 

وشارك في فعاليات المؤتمر، النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، والنائب أحمد دياب أمين مساعد حزب مستقبل وطن، والدكتور محمد كمال المستشار السياسي لحزب مستقبل وطن، والنائب محمد ماهر أمين العاصمة، والنائب إيهاب الطماوي أمين الشئون البرلمانية، والنائب إيهاب العمدة، والنائب محمد عبد الرحمن راضي. 

استعرض المؤتمر، الجهود التي بذلت وسوف تبذل من أمانة القاهرة لخدمة المواطنين، في جميع أنحاء العاصمة. 

من جانبه، أكد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، أن أمانة القاهرة لها طابع مميز في كل لقاءاتها وفعالياتها، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن، كيان كبير وله دور بارز وفعال على الساحة السياسية، داخل الدولة المصرية. 

وأضاف «عبد الجواد»، أن جميع أعضاء أمانة القاهرة، يثبتون دائمًا أنهم أهل للتواجد داخل الحزب، مؤكدًا أن الحزب هدفه الأساسي، هو تقديم أفضل خدمة للمواطنين في مختلف المحافظات.

وفي ذات السياق، أكد الدكتور محمد كمال المستشار السياسي للحزب، أن «مستقبل وطن» يضم مجموعة متميزة من أهم الكوادر الحزبية والسياسية والبرلمانية والشعبية، ليس فقط في القاهرة، ولكن في مصر بشكل عام. 

وأضاف «كمال» أن القوة الناعمة لمصر هي قدرتها البشرية، مؤكدًا أن جميع القيادات والرموز السياسية بالحزب جزء من القوة الناعمة. 

وفي نهاية اللقاء، تم تقديم الشكر والتقدير لنواب القاهرة، كما تم تكريم جميع الأمانات في القاهرة، على جهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية.