مصرع شاب على يد نجل عمومته بطلق ناري بسبب خلافات عائلية بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه يبلغ من العمر 25 عاما ومقيما بقرية أبو العودين التابع لمجلس قروى صندفا بمركز بني مزار شمال المنيا، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه من نجل عمومته شيخ البلد سالفة الذكر. 

وتلقى اللواء محمد ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمقتل شاب بطلق ناري داخل قرية أبو العيدين.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة برئاسة العقيد محمد علاء مأمور المركز والرائد أحمد سامى رئيس مباحث المركز والنقيبان صلاح الضبع معاون أول ومحمود ندى، معاوني رئيس المباحث، وتبين مقتل "مصطفى محمود حسان - 25 عامًا"، على يد نجل عمومته ويدعى "ناصر فؤاد شيخ البلد -50 عامًا"، بعد أن انهال عليه بالضرب وأطلق عليه أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته.

◄ اقرأ أيضًا | قافلة جامعة المنيا تشهد اقبالاً كثيفا من أهالي قرية «صندفا»

وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى العام، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، والسلاح المستخدم" طبنجة"، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وبحسب التحريات الأولية التى أجراها النقيب صلاح الضبع معاون  أول مباحث المركز، فإن المتهم كان على خلاف مع المجني عليه، بسبب خلافات عائلية منذ عامين، وتطور الخلاف إلى مشاجرة، قام خلالها المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي الحاصل عليه برخصة، على المجني عليه، مما أدى إلى وفاته على الفور.