إقبال كبير من أهالي البحيرة على قافلة التبرع بالدم للفلسطينيين | فيديو 

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

شهدت قوافل التبرع بالدم للأشقاء الفلسطينيين والتى نظمها التحالف الوطني للعمل الأهلى بمدن دمنهور وكفر الدوار بمحافظة البحيرة إقبالا كبيرا من أهالى وشباب المحافظة، وأكد عدد كبير من أهالى وشباب محافظة البحيرة دعمهم لشعب فلسطين وأهالى قطاع غزة. 

اقرا أيضا  |  إقبال كبير من الشباب ورواد السيد البدوي بطنطا على التبرع بالدم لمصابي غزة| فيديو وصور

لافتين أنهم قاموا بالتبرع بالدم من أجل أشقائهم من أهل فلسطين.

ونظم عدد من مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلى عدد من القوافل الطبية للتبرع بالدم بمدن دمنهور وكفر الدوار أمس 

شارك فيها مؤسسات نبيل الكاتب والأورمان وراعى مصر وأل نوفل وحياة كريمة.

وجاءت المبادرة بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك الدم، للتبرع بالدم تحت شعار "قطرة دماء تساوي حياة"  من خلال سيارات متنقلة تجوب جميع المحافظات، وذلك لدعم الأشقاء الفلسطينيين جراء أعمال العنف التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

يأتي ذلك بالتزامن مع تجهيز التحالف قافلة شاملة محملة بكميات ضخمة من المساعدات الإنسانية والمواد الغذائية والعلاجية تضم أطباء من جميع التخصصات وأدوية وأجهزة طبية.

ودعا التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي جميع المصريين للمشاركة في الحملة، مؤكدا مواصلة جهوده لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق وإرسال المزيد من المساعدات الإنسانية بكل أشكالها حتى تحسن الأوضاع.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم  الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة.

وأكدت جميانة ميخائيل مسؤولة مؤسسة راعى مصر للعمل الخيرى أن القوافل الطبية للتبرع بالدم لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين نظرا للعلاقة التاريخية بين الشعب المصرى والفلسطينى.

وأشارت الدكتورة نيفين الكاتب عضو مجلس النواب  رئيس مؤسسة نبيل الكاتب للعمل الأهلى إلى جهود التحالف الوطني للعمل الأهلى فى دعم الأشقاء الفلسطينيين فى حربهم ضد العدو الغاشم.

وأضاف المهندس أحمد علاء نوفل ممثل مؤسسة ٱل نوفل للعمل الخيرى بدمنهور إلى تقديم كافة أنواع الدعم للشعب الفلسطيني تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.