تفاؤل إسباني بقرب عودة نادال

 نادال
نادال

أعربت أنابيل ميدينا، قائدة الفريق الإسباني الذي سيشارك في بطولة كأس بيلي جين كينج للتنس، عن سعادتها بعودة رافائيل نادال للتدرب، بعدما غاب عن الموسم بأكمله بسبب الإصابة، معربة أيضا عن ثقتها في عودة قريبة لجاربيني موجوروزا.

وقالت ميدينا، التي تعمل أيضا في أكاديمية نادال، إن "رافا اضطر إلى التوقف بسبب إصابة في الفخذ. لقد بدأت العمل في أكاديمية رافا، وأراه قليلا في الملعب وأنا متحمسة لرؤيته يضرب الكرة مرة أخرى".

وأضافت "أتمنى أن يتمكن من العودة في أفضل الظروف، حتى يتمكن من التطور كما يريد".

وأكدت ميدينا "في النهاية، هو لاعب تنافسي للغاية، وفي كل مرة يخرج فيها للمنافسة يعطي كل ما لديه، وحقيقة أنه يستطيع القيام بذلك في أفضل الظروف وأن نستطيع الاستمتاع به طالما يرى نفسه قادرا على ذلك سيمنحنا السعادة".

وتابعت "لاعب مثله أعطى الكثير للتنس لا يستحق أقل من الاعتزال عندما يقرر ذلك وبأفضل طريقة".

وعن موجوروزا، أشارت قائدة الفريق الإسباني في كأس بيلي جين، التي ستنطلق في 7 نوفمبر المقبل، ولن تحظى بمشاركة اللاعبة الإسبانية، إلى أن "جاربيني كانت بحاجة إلى استراحة وفاصل في مسيرتها المهنية بسبب ظروف ما".

وأضافت "ما يمكنني قوله هو أنني أريد أن تلعب موجوروزا مرة أخرى لأن تنس السيدات يحتاج إلى لاعبات مثلها"، معتبرة إياها واحدة من أفضل اللاعبات في تاريخ التنس الإسباني.

وأعربت ميدينا عن أملها في عودة موجوروزا، وقالت "هي المعنية باتخاذ مثل هذا القرار، أتمنى أن تعود بحلول 2024 وأن تعود بحماس".