إقبال كثيف من أهالي المنوفية للتبرع بالدماء دعما للأشقاء بقطاع غزة الفلسطيني

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

شهدت محافظة المنوفية إقبالا كثيفا من قبل الأهالى للمساهمة فى دعم القوافل الصحية التى أعدتها جمعية صناع الحياة بالتعاون مع التحالف الوطنى لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى محنتهم بقطاع غزة، وقام المتطوعون بالانتشار بعدد من الميادين بسيارات القوافل الصحية كما هو الحال فى ميدان سيدى شبل بمدينة الشهداء.

وقال أحمد عبد الوهاب مسؤول الاحتياجات الأساسية بجمعية صناع الحياة أن قافلة الاغاثه ستشمل جمع مواد غذائيه وتبرع الاهالى بالدماء بالتنسيق مع بنك الدم الاقليمى. 

وقد شهدت القافلة توافد الكثير من الأهالي بعد الانتهاء من صلاة الجمعة وسط الدعوات للأشقاء في قطاع غزة بأن يلهمهم الله الثبات والصبر تجاه الاعتداء الاسرائيلي الغاشم.

 

اقرأ أيضا  |  أبناء الإسماعيلية يتسابقون للتبرع بالدم للأشقاء في غزة| صور

وأضافت دكتورة رقيه العناني مسؤول الملف الصحي بجمعية صناع الحياة بمحافظه المنوفية انها تواجدت منذ صباح امس على رأس قافله طبيه للتبرع بالدم من قبل اهالي مدينه اشمون حيث تم تمركز سياره للتبرع بالدم بميدان صيدناوي بهدف توفير اكبر قدر ممكن من الدماء والمستلزمات الطبيه والعينيه دعما لاهالينا في قطاع غزه لمساعدتهم في صد العدوان الاسرائيلي الغاشم عليهم، حيث تم التنسيق مع كافة الاجهزة المعنية بمحافظة المنوفية ومنها بنك الدم الاقليمي ووزارة الاوقاف ومديرية الشؤون الصحية والمرور وذلك لتوفير كافه الامكانيات المتاحه لجمع اكبر قدر ممكن من اكياس الدم والتبرعات العينيه دعما للاشقاء بقطاع غزة.

وأشار مازن الشريف أحد شباب المتطوعين بجمعية صناع الحياة أن حملات التبرع بالدم شهدت إقبالا كبيرا من قبل الأهالى الذين توافدوا على مدار ساعات اليوم بهدف دعم ومساعدات الاشقاء بقطاع غزه بالتبرع بالدماء وسط ملحمة وطنية كبيرة.