تموين الغربية يضبط 2 طن زيوت هالك لإعادة تدويرها بقطور

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

كتب |  عصام عمارة 

تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية من ضبط كميات كبيرة الزيوت المستعملة الهالكة داخل احد المخازن بمدينة قطور لإعادة تدويرها من جديد.
 
جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجاره الداخلية والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بمراقبة الأسواق للتأكد من صلاحية الأغذية المعروضة بها وتشديد الرقابة على الأسواق والمحلات العامة لضبط المخالفات التموينية والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الاتجار فى قوت الشعب والمخالفين

اقرأ أيضا|  تكيثف أعمال التطهير وفحص اللحوم خلال مولد السيد البدوي بطنطا

حيث تم تشكيل حملة تموينية مكبرة برئاسة المهندس محمد ابو هاشم  وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالغربية وضمت كلا من احمد البسطويسى مدير الادارة العامة التجارة الداخلية والدكتورة ولاء رشاد شاهين مديرة الرقابة التجارية َ محمد فوزى و احمد فاروق وتامر الاشعل لتفقد الحالة التموينية بدائرة مركز قطور.
 
حيث تم ضبط عدد  ٢ طن  زيت طعام هالك مرتجع من الاهالى داخل مخزن بدون ترخيص بغرض اعادة تدويره وبيعه للاهالى مرة اخرى.

كما  تم ضبط عدد ٨٠ ثمانون جوال  ملح طعام زنة ٢٥كجم مجهول المصدر وبدون اى مستندات دالة على مصدرها وجارى سحب عينات وإرسالها إلى المعامل المركزية لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الادمى من عدمه.

كما تم  تحرير عدد محضر لمحل بيع سجائر وذلك لبيع السجائر بأعلى  من سعرها الرسمى لجمهور المستهلكين، تم تحريز تلك المضبوطات على ذمة المحاضر المحررة لحين صدور قرار من جهات التحقيق بشأنها.