نائب مدير الأكاديمية العسكرية لكلية الدفاع الجوي: الطالب يتم إعداده على أعلى مستوى

 اللواء أ.ح إيهاب الفيومي
 اللواء أ.ح إيهاب الفيومي

كشف اللواء أ.ح إيهاب الفيومي نائب مديرالأكاديمية العسكرية لكلية الدفاع الجوي، أن الطالب يتم إعداده على أعلى مستوى من الناحية العسكرية والعلمية ليكون قادرا على التعامل مع مختلف الأسلحة والمعدات الحديثة التي يتم تدريبه عليها خلال فترة دراسته بالكلية بالإضافة إلى العلوم العسكرية العامة التي تؤهله للحصول على بكالوريوس العلوم العسكرية من كلية الدفاع الجوي والهندسة بجامعة الإسكندرية.


وأشار مدير كلية الدفاع الجوي خلال تصريحاته لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن المناهج الدراسية يتم تطويرها بصفة مستمرة طبقا لتطور منظومة التسليح  لتواكب علوم الدفاع الجوي والمجال الهندسي، وتم إضافة ميكاترونكس والحواسب وتم ربط الدراسة بالبرنامج  بالكلية، وبما يواكب ما موجود في أحدث الكليات العسكرية في العالم، بالإضافة إلى التواصل مع كليات الدفاع الجوى بالخارج.


وأوضح أن الطالب يدرس مواد مختلفة من مواد دفاع الجوى التخصصية الإنسانية والثقافية، وتمت إضافة مواد للتوعية الثقافية والدينية ومواد خاصة بالأمور العامة، في إطار تثقيف الطالب وثقل مهاراته وخبراته بأسلوب علمي حديث .


ونوه مدير كلية الدفاع الجوي، أنه يتم تنظيم بطولات للموهوبين، إلى جانب الاهتمام بمشروعات التخرج النهائية التي يقدمها الطلبة والاستفادة منها بما يخدم أهداف وسياسات القوات المسلحة.


وفي الختام وجه مدير كلية الدفاع الجوى التهنئة لأسر الخرجين  قائلا: " أهنئ أسر الخرجين وأقول أن مصر ولادة دائما وستظل تقدم لنا كل عام دماء وعقولا جديدة، ليكونوا ضباط الغد وقادة المستقبل إن شاء الله تحت شعار " ايمان - عزم - مجد".