نائب: توجيهات السيسي بإرسال قوافل إغاثية وطبية للفلسطينين تؤكد مناصرة مصر للقضية الفلسطينية

ارشيفية
ارشيفية

اعتبر النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، توجيهات السيسي بإرسال قوافل مساعدات غذائية وطبية للشعب الفلسطيني تأكيد على دور مصر ووقفتها المساندة للحقوق الفلسطينية الآن وعلى مدى التاريخ.

وأعرب القطامي، في تصريح صحفي له اليوم، عن  تقديره التام لقرار الرئيس السيسي وتوجيهاته، بإرسال قوافل مساعدات غذائية وطبية للشعب الفلسطيي. قائلا: إنها تستهدف تخفيف الضغط على الفلسطينيين من جهة وتؤكد وقوف مصر ومساندتها للحقوق الفلسكينية من جهة ثانية.

وحذر عضو مجلس النواب، من تفاقم الأوضاع الراهنة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، ما يهدد أمن واستقرار المنطقة برمتها. مطالبا الحكومة الإسرائيلية بوضع حد للعدوان على غزة والنظر في مبادرات وحلول التسوية السياسية والسلام. مشيرا: أن التصعيد الحالي خطير للغاية وله تداعيات قد تطال أمن واستقرار المنطقة وينعكس على الجميع.

وأشار النائب، إن توجيهات الرئيس السيسي بإرسال قوافل مساعدات غذائية وعلاجية للشعب الفلسطيني في غزة، تأكيد على موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينية على مر العصور، مضيفا أن مصر لم تتخلى أبدا عن الشعب الفلسطيني وتسانده دائما لنيل حقوقه سياسيا وماديا وعلى مختلف المنابر الإقليمية والعالمية.

واختتم النائب عمرو القطامي بالإشادة، بقيام التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ومؤسسة حياة كريمة، بإرسال قوافل مساعدات غذائية وطبية وفتح حسابات في البنوك المصرية لجمع التبرعات لتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني. قائلا إن هذه هى مصر وهذا هو شعبها المحب والمناصر دائما للقضية الفلسطينية ويظهر معدنه في كل الأوقات.