حقيقة اعتذار كارمن سليمان عن مهرجان الموسيقى العربية

كارمن سليمان
كارمن سليمان

انتشرت بعض الشائعات حول اعتذار الفنانة كارمن سليمان عن مهرجان الموسيقي العربية، المقرر بدئه الفترة المقبلة.

فجاء الرد عن هذه الشائعات من زوجها مصطفي جاد عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر وكتب :"زمن عدم الرد والسكوت خلص خلاص و كل واحد لابد يلزم مكانه ويعرف تمامه بمنتهى الأدب والعقلانية والرقى اللي عرفته عن نفسي وحضراتكوا عرفتوه عني".

وتابع مصطفي :"بصفتي مالك ومدير شركة سي اس ميوزك والمنتج الموسيقي الحصري لصوت مصر الراقي المحترم النجمة كارمن سليمان أنفي قولاً واحداً ما صدر عن المدعو محمد رمضان وبعض السادة الصحفيين المحترمين".

و أوضح جاد :"لم يصدر إطلاقاً عن النجمة كارمن سليمان أو السيد إيهاب صالح مدير أعمالها أو مكتبنا الإعلامي أي اعتذار شفهي أو مكتوب عن مهرجان الموسيقى العربية العريق لدورته الحالية أو أي دورة سابقة على مدار ما يزيد عن عشرة أعوام قد أحيت فيهم كارمن مجموعة كبيرة من الحفلات الناجحة في الصرح العظيم دار الأوبرا المصرية في مختلف محافظات مصر ".

واختتم مصطفي جاد:"عليه فإن ما جاء في بيان أو بوست المدعو محمد رمضان أو غيره هو خبر مفبرك مغرض لا أساس له من الصحة مستند على مصادر واهية وهمية مفبركة و يشتمل على تجريح لن أقوم بالرد عليه لسطحية الطرح وركاكة الأسلوب فيما يتعلق بالبوست أو الردود عليه و سيتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية القانونية الراقية العقلانية مهما اضطرنا البعض لغير ذلك".