صحة المنوفية: متابعة أعمال حملة «طرق الأبواب» في بركة السبع

حملة "طرق الأبواب"
حملة "طرق الأبواب"

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، بالمرور على أعمال حملة طرق الأبواب "خدمتكم لحد باب بيتكم" بإدارة بركة السبع ، تنفيذا لتوجيهات الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، وتأتي الحملة بناءاً على تعليمات قطاع السكان وتنظيم الأسرة بوزارة الصحة والسكان ، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان. 

اقرأ أيضا | ضبط 89 مخالفة تموينية خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز بالمنيا

 قامت "خضر" بمتابعة أعمال الحملة والتأكد من وصول الخدمة للمستهدف من السيدات وأن فريق العمل قد تم تدريبه بصورة جيدة ، وأيضا مناقشة إستمارة الحصر والتنبه بتسجيل اسم السيدة رباعي والرقم القومي  واستيفاء كافة البيانات مع مراعاة ضرورة تسجيل هذه البيانات إلكتروني عن طريق مركز المعلومات بالإدارة ، وحثت "خضر" جميع المشاركين بضرورة بذل أقصى جهد فى تأدية عملهم .

وفى الختام توجهت بالشكر لجميع العاملين بقسم تنظيم الأسرة علي الجهود المبذولة والمستمرة فى مثل هذه الحملات متمنية منهم المزيد من أجل صحة وسلامة المواطنين.                                                                            

جدير بالذكر أن المرور قد تم بحضور الدكتور طاهر مرسي مدير إدارة بركة السبع ، والدكتورة منال سلامة إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية ، والدكتورة هند سمير إدارة الوقائي بالمديرية ، ومسئولي تنظيم الأسرة بالإدارة وتم المور على مكتب الصحة والمركز الصحي.