‎غضب في «زد» بعد مسرحية بلدية المحلة!

صورة من مباراة زد وبلدية المحلة
صورة من مباراة زد وبلدية المحلة

‎حالة من الغضب تسيطر على مسئولى نادي zed بعد أن سقط الفريق الكروى في فخ  التعادل الإيجابي بثلاثة أهدف لكل فريق أمام نظيره فريق بلدية المحلة بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز موسم 2023-2024.

‎ورغم أن الفريق كان يسير بشكل جيد فى الدوري لكن التعادل تسبب فى حالة من الحزن داخل إدارة النادى خاصة وان فريق بلدية المحلة خاض اللقاء بعشرة لاعبين من الدقيقة 51 بعد طرد لاعبه ماجد هانى وهو ما جعل المباراة أشبه بمسرحية غير متوقعة بأن تنتهى بالتعادل بعد تقدم zed في المباراة  .

◄ اقرأ أيضًا | شاهد أهداف المباراة المثيرة بين زد وبلدية المحلة

وعلمت «اخبار الرياضة» أن إدارة zed أبدت بعض الملاحظات على إدارة مجدى عبدالعاطي المدير الفنى للفريق وتجاهل عدد من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم رأفت خليل ومصطفى فوزي وعدم تجهيز الآخرين بشكل جيد فى الوقت ذاته، غادر مجدى عبدالعاطى إلى لندن لقضاء إجازة خاصة بسبب توقف مسابقة الدوري، ومنح مدرب زد لاعبيه راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام .

يأتى هذا فى الوقت الذى يقوم فيه الجهاز الفنى المعاون فى زد  فى تجهيز محمود صابر لاعب وسط المنتخب الأوليمبى والقادم على سبيل الإعارة من فريق بيراميدز  للدفع به فى المواجهة القادمة فى الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز امام فريق المقاولون العرب والمقرر اقامتها يوم 22 من شهر أكوبر الجارى.


 

;