أوسوريو يرفع الحمل البدنى للاعبى الزمالك .. وفتوح ينتظر المجهول

الزمالك يواصل استعداداته للمباريات القادمة بالدورى
الزمالك يواصل استعداداته للمباريات القادمة بالدورى

حازم البنا

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجارى فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وخلال التدريبات رفع الجهاز الفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو الحمل البدنى للاعبى الفريق خلال المران الذى أقيم على ملعب الترسانة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بدأت بالإطالات وفك العضلات، ثم تدريبات المرور من الحواجز والركض السريع.
ويسعى الجهاز الفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية فى ظل فترة التوقف الحالية. 

وعلى جانب آخر ينتظر أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك ترضيته مالياً من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء الذى ينتهى آخر الموسم  حيث يحق للاعب التوقيع لأى ناد بداية من يناير دون الرجوع لإدارة ناديه.

ولا يمانع  فتوح فى تجديد عقده مع القلعة البيضاء ولكنه يريد الحصول على التقدير المالى المناسب مع الفريق،حسبما أكد اللاعب لمسئولى ناديه خلال الجلسات التى عقدها معهم على مدار الأيام الماضية ولم يتوصلوا فيها إلى اتفاق يرضى جميع الأطراف.

واستقر مسئولو الزمالك على تأجيل أى مفاوضات مع أحمد فتوح  لتمديد تعاقده إلى بعد الانتخابات، المقرر إقامتها 20 أكتوبرالجارى، وأصبح التجديد لفتوح من أول الملفات على مائدة المجلس الجديد المقرر انتخابه من خلال الجمعية العمومية. 

ويرغب مسئولو الزمالك الحاليين فى منح المجلس الجديد فرصة اتخاذ القرار فى هذا الملف، خاصة أن أحمد فتوح من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها فى صفوف الفريق ، وعقده ينتهى فى شهر يناير المقبل، ومن حقه التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه.  

وشهدت الساعات الماضية عقد جلسة ودية بين عبد الواحد السيد مدير الكرة بفريق الزمالك ووكيل أحمد فتوح لاعب الفريق، للتفاوض حول تجديد تعاقده مع الزمالك ، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى. 

جاءت الجلسة وسط أنباء عن رفض اللاعب التجديد ، إلا أن اللاعب خرج و أعلن موقفه عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور إنستجرام، حيث غازل أحمد فتوح ظهير جماهير القلعة البيضاء،ونشر فيديو لجماهير الزمالك عبر «أستورى إنستجرام» مصحوباً بقلوب بيضاء تعبر عن انتماء اللاعب للقلعة البيضاء وحبه للجماهير.