«6 أكتوبر» تحسم انتخابات الزمالك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتعل السباق الانتخابي داخل أروقة نادي الزمالك وذلك لاختيار مجلس إدارة جديد يقود القلعة البيضاء للسنوات الأربع القادمة والمقرر اقامتها يوم 20 من شهر أكتوبر الجارى .

ومن المنتظر أن تعقد القائمة الموحدة التى يرأسها حسين لبيب جلسة مع رموز النادي بمدينة ٦ أكتوبر قد تحسم مصير الانتخابات لمصلحة القائمة

وبات أعضاء ومحبو القلعة البيضاء يتابعون المرشحين على تلك الانتخابات والتي تسابق فيها العديد منهم لإثبات «حسن النوايا»، والعمل المبكر لعلاج بعض المشكلات التى يمكن انجازها من خلال التبرع المادي، أو حتى البدء فى تنفيذ الوعود التى يصدرها المرشحون، من خلال خطوات عملية جادة وليس فقط وعود  انتخابية والانتظار حتى إعلان نتيجة هذه المنافسة التى لن تكون سهلة على الإطلاق فى كل المقاعد.

ووضع المرشحون في الانتخابات أيديهم على أهم المشكلات المتراكمة داخل النادى وظهرت خلال الايام الماضية الكثير من التبرعات لعدد من المرشحين، من أجل المساهمة فى حل بعض المشكلات التى يعانى منها نادى الزمالك .

◄ اقرأ أيضًا | هل من حق مجلس الزمالك المستقيل الترشح للانتخابات القادمة؟ خبير لوائح يُجيب

وكان على رأس المتبرعين الثنائى هشام نصر المرشح لمنصب نائب الرئيس وأحمد خالد المرشح للعضوية تحت السن وكلاهما ضمن قائمة حسين لبيب، وتبرع الثنائى بمليون جنيه للجنة الثلاثية من أجل حل أزمات قطاع السباحة فى النادى سواء من مهمات أو أدوات أو مواد لتشغيل المجمع وتم وضع المبلغ تحت تصرف اللجنة الثلاثية على أن يتم احتسابه باسم قائمة حسين لبيب.

كما قام هانى العتال المرشح أيضاً على منصب نائب الرئيس بالتبرع بمبلغ مليونى جنيه من أجل حل أزمة فريق كرة اليد والذى كان ممنوعا من القيد بسبب مديونية 8 ملايين جنيه على الزمالك، ثم قام بالتعاقد على ملابس الفرق الجماعية الطائرة واليد والسلة، وأهدى ناشئى الكاراتيه أحزمة خلال اختبارات الترقى فى النادى قبل أيام قليلة.. وقدم حسين السيد المرشح على مقعد العضوية مبلغ 50 ألف دولار للجنة الثلاثية من أجل حل جزء من مشكلات اللاعبين الأجانب وتوفير جزء من مستحقاتهم المالية.

على صعيد آخر.. ينتظر المتابعون للانتخابات حكم محكمة القضاء الإدارى فى الطعون المقدمة من عمر هريدي المرشح المحتمل على رئاسة الزمالك ضد قرار عماد البنانى رئيس اللجنة الثلاثية لحرمان الأعضاء غير المسددين للقيمة المضافة من الإدلاء بأصواتهم والتى تم حجزها للحكم فى جلسة منتصف أكتوبر الجارى بجانب الطعون المقدمة ضد حسين لبيب وفاروق جعفر مرشحى الرئاسة وحسام المندوه مرشح أمانة الصندوق.


 

;