سفير صربيا: أجندة عمل تجاري وسياحي لبلاده بمؤتمر المستثمرات العرب

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد السفير Miroslav Shestovic سفير جمهورية صربيا، أن حرم رئيس جمهورية صربيا أكدت حضورها لمؤتمر المستثمرات العرب بشرم الشيخ ٣٠ أكتوبر المقبل للسنة الثانية على التوالى.

وأضاف سفير جمهورية صربيا ، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه اتحاد المستثمرات العرب برئاسة د. هدى يسي ، للإعلان عن تفاصيل مؤتمر الاستثمار العربي الافريقي والتعاون الدولي، "الشباب محور التنمية – الفرص والتحديات"، خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2023 ، أن هناك أجندة عمل خلال المشاركة فى مؤتمر المستثمرات العرب ، تركز على الجانب التجارى والسياحى.

وأوضح سفير جمهورية صربيا، ان وجود تعاون سياحى كبير فى ظل وجود خط طيران مباشر بين بلجراد وشرم الشيخ.

وحضر المؤتمر الصحفى عدد كبير من السفراء منهم ، صربيا .المملكة الأردنية الهاشمية .اليابان. فنزويلا. أذربيجان وممثلى الوزارات الراعية والشركات الداعمة ، استادات الوطنية للإنشاءات الرياضية ، وأون باسيف للذكاء الإصطناعي ، وسيدات ورجال الأعمال ، وشركات كبرى من الهند امبراطورية اليابان والصين ، ونخبة مميزة من وسائل الإعلام المرئية و المسموعة و المقروءة.

كما يشهد المؤتمر الذي ينظمه اتحاد المستثمرات العرب بالتنسيق مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية ، رعاية ومشاركة كوكبة من الوزارات والهيئات الراعية ، وزارات الدفاع المدني ، و الطيران المدني، السياحة والآثار، الشباب والرياضة، التضامن الإجتماعي ، المالية، التعليم العالى والبحث العلمى ، و الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، البيئة، و مستشفيات وزارة الدفاع، مجلس الوحدة الإقتصادية العربية، ومحافظة جنوب سيناء ،الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلي.

اقرأ أيضا| هدى يسي: افتتاح مؤتمر المستثمرات العرب 30 أكتوبر