عيد ميلاد عمرو دياب.. قصة 3 نساء في حياة الهضبة

عمرو دياب وشيرين رشا
عمرو دياب وشيرين رشا

يحتفل الهضبة عمرو دياب، اليوم الأربعاء، بعيد ميلاده الـ62، والذي يعد واحدًا من أشهر المطربين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات.

وأطلق على عمرو دياب لقب "الهضبة" ، حيث وُلد في 11 أكتوبر 1961، حيث يحمل الفنان الكبير عددًا من الذكريات والكواليس خلال مشواره الفني.

اقرأ أيضًا| حوار| سولاف فواخرجي:«حليم» تحول كبير لتاريخي الفني.. و«أسمهان» قربتني للمصريين

واعتاد عمرو دياب، على أن يكون دائماً قدوة للشباب من ناحية الشكل والحفاظ على لياقته البدنية ونجاحه الكبير الذي تربع على عرش النجومية دون أن يهتز للحظة.

وظل عمرو دياب متربعا على عرش الأغنية في مصر والوطن العربي لأكثر من 30 عامًا، حيث احتفظ بمكانته في قلوب جمهوره، واستطاع أن يكون محبوبًا لكل الأعمار من الطفولة مرورا بالشباب وكبار السن.

وتزوج عمرو دياب ثلاث مرات، الأولى من النجمة شيرين رضا وأنجبت منه ابنتهما نور واستمرت هذه الزيجة ثلاث سنوات فقط، وانتهت بالطلاق.

ولكن عمرو دياب وشيرين رضا، مازالا يحافظان على علاقة صداقتهما ويؤكد عمرو دياب أن القسمة والنصيب سبب انفصاله عن شيرين. 

الزيجة الثانية في حياة عمرو دياب كانت من زينة عاشور والتي كانت إحدى معجباته وتحرص على حضور حفلاته وأنجبت منه عبد الله وكنزي وجنى ولكن انتهت علاقتهما بمجرد ظهور الفنانة دينا الشربيني في حياته.

علاقة دينا الشربيني بعمرو دياب لم تستمر طويلا وانتهت في ظروف غامضة حيث تفاجئ رواد مواقع التواصل الإجتماعي والوسط الفني بانفصال الثنائي، دون ذكر أي أسباب.