تواصل مديرية امن القليوبية بقيادة اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القليوبية استمرار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان من خلال تقديم أوجه الرعاية الكاملة للمواطنين من خلال تنظيم مبادرة تحت شعار «كلنا واحد .. معك فى كل مكان».
وتستمر مديرية امن القليوبية استقبال القوافل الإنسانية للمساهمة فى تقديم أوجه الرعاية للمواطنين، حيث تم توجيه قافلة مشتركة بين قطاعى «حقوق الإنسان والخدمات الطبية» لتوزيع المساعدات العينية «مواد غذائية غطاء» على عدد من الأهالى بالقرى الأكثر إحتياجاً بمحافظة القليوبية.
اقرأ أيضا| القبض علي قاتل زوجته طعنا واشعال النيران بجثتها بالخانكة





كما تم المرور على بعض المنشآت الشرطية للتأكيد على كفالة وإحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن مُعاملة المواطنين، وتم توقيع الكشف الطبي على عدد من الأهالي وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.
ولقد لاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين، وأعربوا عن بالغ سعادتهم وشكرهم لوزارة الداخلية.

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





