نوفمبر المقبل.. حمادة هلال يبدأ تصوير الجزء الرابع من «المداح»      

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال

يعكف الفنان حمادة هلال خلال هذه الفترة علي التجهيز والتحضير للجزء الرابع من مسلسل «المداح»، واستقرت الجهة المنتجة بشكل مبدئي بدء تصوير الجزء الجديد من المداح منتصف الشهر المقبل.

تفاصيل مسلسل «المداح 3»

مسلسل «المداح 3»، الذي حمل اسم أسطورة العشق، عدد كبير من النجوم بجانب حماده هلال، منهم هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.  

 مسلسل «عالم دبليو»

كان قد أثار الفنان حمادة هلال، جدلاً كبير خلال الايام الماضية، بعد ظهور عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام" بأطلالة مختلفة وشكل جديد، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وجاء السر وسبب ظهورة بتلك الاطلالة الغريبة من كواليس مسلسلة الجديد «عالم دبليو»، والذي يقوم بأخراجة ياسين حسن و من إنتاج سيف عريبي.

العمل من بطولة حمادة هلال ويشارك في بطولته محمد الشرنوبي، وتم تصور مشاهد قليلة منه، ولكنه توقف بسبب ارتباط  الفنان حمادة هلال بأعمال أخرى خلال الفترة الحالية، ومن المفترض أن يستأنف تصوير العمل بعد انتهاء المخرج من تصوير فيلم الغربان، بطولة عمرو سعد.