قتل شقيقته بالخطأ اثناء عبثه بسلاح ناري

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

  نهاية غير متوقعة لفتاة شابة كانت تمارس حياتها الطبيعة داخل منزلها وأثناء تواجد شقيقها معها، استخرج من بين ملابسه سلاحًا ناريًا عبارة عن «فرد خرطوش» وبدأ في العبث فيه ولعدم قدرته على التحكم فيه خرجت طلقة طائشة لتستقر في جسد شقيقته لتلقى مصرعها في الحال.

استقبل مستشفى جرجا العام، ربة منزل تبلغ من العمر 40 سنة مصابة بطلق خرطوش، وتوفيت عقب وصولها في الحال وتبين حدوث إصابتها التي أدت إلى وفاتها نتيجة عبث شقيقها بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ.

تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بوفاة فتاة عقب إصابتها بطلق نارى عن طريق الخطأ وتم نقلها للمستشفى والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

وبإجراء التحريات حول الواقعة تبين أن المجني عليها تدعى»شرين . م»40 عاما  ربة منزل ومقيمة بناحية نجع الشيخ التابع لقرية خارفة دائرة المركز مصابة «برش خرطوش بالصدر»، وتوفيت في الحال وبسؤال والدها مزارع 64 عاما ومقيم بذات الناحية قرر بأنه أثناء تواجد نجلته بالمنزل رفقة شقيقها «محمود. م»19عاما نجار مسلح وقيامه بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقه عن طريق الخطأ نتج عنها إصابتها التي أودت بحياتها كما نفي الشبهة الجنائية .

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ ولم يقصد قتلها.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق كما صرحت بدفن الجثة بعد تشريحها.

اقرأ أيضًا : حبس شخص ضبط بحوزته 2 فرد خرطوش بـ«الأزبكية»


 

;