الأمن العام يضبط عاطلين بكميات من المخدرات بـ8 محافظات

المتهمون
المتهمون

واصل قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبو عمره، بالتنسيق مع مديريات أمن "البحيرة، الشرقية، سوهاج، المنوفية ، كفرالشيخ، الجيزة، البحر الأحمر، شمال سيناء" جهودهم لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.
    
أسفرت عن ضبط 3 عاطلين "لهم معلومات جنائية" بنطاق مديرية أمن البحيرة، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام– عدد من الأقراص المخدرة –بندقية آلية- بندقية خرطوش - فرد محلى - عدد من الطلقات النارية و2 خزينة– سلاح أبيض "سكين".

كما ضبطت عاطلَين بدائرة مركز شرطة أبوحماد بالشرقية، وبحوزتهما كمية من مخدري "الهيروين، الحشيش".

وتمكنت من ضبط عاملَين "لهما معلومات جنائية" بنطاق مديرية أمن سوهاج، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 6,015 كيلو جرام - عدد من الأقراص المخدرة - سلاح أبيض، ضبط عاطلَين "لهما معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة منوف بالمنوفية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,100 كيلو جرام– فرد محلي وطلقة لذات العيار- دراجة نارية "بدون لوحات معدنية".

أسفرت عن ضبط عنصر "له معلومات جنائية" بنطاق مديرية أمن كفرالشيخ، وبحوزته كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" وزنت 1,250 كيلو جرام – فرد محلي وطلقتين لذات العيار، ضبط سائق "له معلومات جنائية" بنطاق مديرية أمن الجيزة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 30 كيلو جرام، ضبط عاطل له معلومات جنائية، بنطاق مديرية أمن البحر الأحمر، وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت 10 كيلو جرام - عدد 21 أمبول لعقار الكتامين المخدر – ميزان حساس.

كما تم  ضبط عاطلَين بنطاق مديرية أمن شمال سيناء، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 13,500 كيلو جرام، بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا|الأمن العام يضبط المتهمين بسرقة حديد خاص بأبراج الضغط العالي بالأقصر