«آداب المنوفية» تنظم فعالية «أنت أقوى من المخدرات»

موضوعية
موضوعية

نظم قطاع خدمة المجتمع بكلية الآداب بجامعة المنوفية فعاليات مبادرة "انت اقوي من المخدرات"، تحت رعاية د. أحمد القاصد رئيس الجامعة ود. عمرو عثمان مساعد وزير التضامن ومدير صندوق مكافحة الادمان ود. صبحى شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئة.

 

اقرأ أيضا| جامعه المنوفية تبحث مع الشركة المصرية لتجارة الأدوية فتح فرع لخدمة المواطنين

واكد د. أسامة مدني عميد كلية الآداب أن المبادرة تضمنت تعريف الطلاب والعاملين بالكلية بما يلي: مهام صندوق مكافحة الادمان وما هي المجالات القائم عليها لاسيما وأنه يقدم العديد من المجالات ومن أهمهما العلاج.
وأضاف وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع أن مبادرة لا للإدمان احتوت على انشطة متميزة منها تعريف الطلاب بالخط الساخن لصندوق مكافحة الادمان  وهو ١٦٠٢٣ وتعريف الجماهير الخدمات التي يقدمها الخط سواء المشورة أو العلاج أو خدمة البلاغ.
وأوضحت منسق عام جامعة المنوفية مع صندوق مكافحة الإدمان أنه تم خلال الفعالية توزيع بعض البروشورات الخاصة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لرئاسة الوزراء تضمنت التعريف بالمخدرات وأنواعها والتنويه عن أضرارها وكيفية الإقلاع عنها .
من جهتها قامت نهي فوزي مدير وحدة التطوع بالمنوفية بالشرح التفصيلي لطلاب كلية الآداب حول مبادرة "انت اقوى من المخدرات" وطبيعة الدور الهام الذى تهدف اليه المبادرة لتوعية الشباب بمخاطر ظاهرة الادمان وتجنبها .