الفرعون رجل مباراة ليفربول وبرايتون

صلاح يفض الاشتباك مع الأسطورة دالجليش

لحظة تسجيل صلاح الهدف الثانى أمام برايتون
لحظة تسجيل صلاح الهدف الثانى أمام برايتون

واصل الجناح الدولى محمد صلاح تألقه مع فريق ليفربول لكرة القدم وتحقيق أرقام قياسية جديدة بعدما سجل هدفين للريدز أمام برايتون خلال المباراة التى اقيمت امس الاول على ملعب أمريكان إكسبريس كوميونتى ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز ، وانتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.


وكان ليفربول متأخرًا بهدف منذ الدقيقة 20، قبل أن يسجل صلاح هدف التعادل فى الدقيقة 40 ثم سجل هدف التقدم لأبناء قلعة الانفيلد رود مع الدقيقة 45 من ضربة جزاء.. وبذلك الهدف، فض الملك المصرى الاشتباك مع أسطورة ليفربول كينى دالجليش، من حيث الأهداف المسجلة فى شباك برايتون، وأصبح المصرى يمتلك 8 أهداف متفوقًا على دالجليش صاحب الستة أهداف.


وذكرت شبكة «أوبتا» العالمية للأرقام والاحصائيات ان  محمد صلاح وصل للمساهمة رقم 14 ضد برايتون فى 13 مباراة، بتسجيل 8 وصناعة 6، ليتساوى برايتون مع مانشستر يونايتد كأكثر الفرق التى ساهم ضدها محمد صلاح بأهداف فى مسابقة البريميرليج.وعلى صعيد متصل ، حصل قائد منتخب مصر على أعلى تقييم من موقع «سوفا سكور» الشهير بالإحصائيات الرقمية فى مباريات كرة القدم بين لاعبى فريقى ليفربول و برايتون.. وحصل محمد صلاح على تقييم بلغ نحو 8.3 من اصل 10 درجات.
وسجل صلاح هدفيه من 3 تسديدات فقط له طوال المباراة على مدار الشوطين أمام برايتون.