إصلاح هبوط أرضي بشارع عبد السلام عارف في الإسكندرية| صور

أثناء التصليح
أثناء التصليح

يواصل حي شرق الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الطرق، أعمال إصلاح الهبوط الأرضي بشارع عبد السلام عارف المجاور لشريط ترام الرمل، وذلك لليوم الثاني على التوالي دون خسائر. 

تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغًا يفيد حدوث هبوط أرضي كبير أمام العقار رقم 122 شارع عبد السلام عارف، دون حدوث أي خسائر أو تأثير على حركة المرور. 

كلف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الجهات المعنية من الطرق والمرور والحي بالتواجد الميداني في موقع الهبوط ورفع درجة الاستعداد القصوى. 

وأكد المحافظ، ضرورة الوقوف على أسباب الهبوط لمنع حدوثه مرة أخرى، وإعادة الطريق لوضعه الأصلي وتمهيده للسير ومرور السيارات وإنجاز الأعمال في وقت قياسي. 

وانتقل كل من اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية والمهندسة جيهان مسعود، سكرتير عام مساعد المحافظة، وأمل محمود، مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية. 

وأشار رئيس الحي إلى أنه تم استدعاء مسئولي شركات المرافق من الصرف الصحي ومياه الشرب والغاز والكهرباء لمعرفة أسباب الهبوط وتبين أنه نتيجة كسر ماسورة مياه شرب. 

وأضاف أنه تم الاستعانة بالمعدات اللازمة لإنهاء أعمال إصلاح الماسورة والبدء في ردم وإصلاح الهبوط بالكفاءة المطلوبة في أسرع وقت دون أي خسائر. 

اقرا أيضا| وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "الجهاز المركزي للتعمير" بالإسكندرية