وكيل «اقتصادية النواب» يطالب المجتمع الدولي بالوقف الفوري للاعتداءات الاسرائيلية

ارشيفية
ارشيفية

أدان الدكتور محمد عبد الحميد وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بشدة الاعتداءات الإجرامية والخطيرة التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، مطالباً المجتمع الدولي سرعة التدخل لوقف هذه الاعتداءات.


وأشاد "عبد الحميد" في بيان له أصدره اليوم، بالتحركات العاجلة والمكثفة التي تقوم بها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لوقف تدهور الأوضاع داخل الأراضي الفلسطينية والتوصل إلى الوقف الفوري للاعتداءات الإسرائيلية.


وأعلن الدكتور محمد عبد الحميد تضامنه الكامل مع حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال بكل الوسائل المشروعة التي كفلتها المواثيق والمعاهدات الدولية، مطالبًا السلطات والشعوب العربية وكل الشعوب والحكومات من أصحاب الضمائر الحية بالتعاون والتدخل لحماية الشعب الفلسطيني الباسل والأعزل من انتقام آلة الغطرسة العسكرية الإسرائيلية.

وقال الدكتور محمد عبد الحميد إن إنهاء الصراع التاريخي بين الفلسطينيين والإسرائيليين والذي استمر لعقود طويلة لن يتحقق إلا بتنفيذ رؤية مصر الواضحة والحاسمة والتي تتمثل في تنفيذ قرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لكامل التراب الفلسطيني.