ضبط هيروين بحوزة 4 عاطلين في حملات أمنية بالبحيرة

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

ضبط  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة، 5 عاطلين لـ 4 منهم معلومات جنائية بنطاق مديرية أمن البحيرة وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,800 كيلو جرام وكمية من الأقراص المخدرة و3 بنادق خرطوش وفرد محلي وعدد من الطلقات النارية وسلاح أبيض و3 ميزان حساس.
 

جاء ذلك بالتنسيق مع مديريات أمن البحيرة، الشرقية، شمال سيناء، المنوفية، كفر الشيخ، لملاحقة وضبط العناصر القائمة على الإتجار بالمواد المخدرة.

كما أسفرت الجهود عن ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو – عدد من الأقراص المخدرة – فرد محلى وطلقة لذات العيار، وضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة بئر العبد وبحوزته كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5 كيلو جرام، وضبط 3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية" بنطاق مديرية أمن المنوفية وبحوزتهم كمية من مخدرى "الهيروين – البانجو" – 2 فرد محلى - عدد من الطلقات النارية.
 
وتمكنت الجهود من ضبط عنصرين إجراميين"لهما معلومات جنائية" بنطاق مديرية أمن كفر الشيخ وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,150 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين، بمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة.

اقرأ أيضا| ضبط تجار عملة بالسوق السوداء في أسوان