محمد هنيدي يعلق على «طوفان الأقصى»: "مازال في القصة بقية"

محمد هنيدي
محمد هنيدي

شارك النجم والفنان المصري محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه، دعمه وتضامنه للشعب الفلسطيني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلق محمد هنيدي، بعد إطلاق المقاومة الفلسطينية عملية "طوفان الأقصى" ضد الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت 7 أكتوبر، وكتب: "‏ربنا يحميكم وينصركم .. ومازال في القصة بقية .. فلسطين عربية".

وفي وقت مبكر من صباح اليوم السبت، أطلقت المقاومة الفلسطينية، عملية "طوفان الأقصى" لوضع حد "لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي".

في سياق متصل، سقط أكثر من 160 شهيدًا فلسطينيًا خلال العدوان الإسرائيلي، منذ صباح اليوم السبت 7 أكتوبر، على قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن 161 شهيدًا وأكثر 1000 إصابة جراء عدوان الاحتلال على قطاع غزة.

ومنذ صباح اليوم السبت 7 أكتوبر، شنت المقاومة الفلسطينية هجمات استهدفت الداخل الإسرائيلي، وردت الاحتلال الإسرائيلي بقصف قطاع غزة، واستهدف القصف محيط المشفى الأندونيسي في بيت لاهيا.

وأفادت مصادر إسرائيلية بسقوط 40 قتيلًا في صفوف الإسرائيلي إلى جانب أكثر من 800 جريح خلال التوتر الأمني في غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، حالة الطوارىء في جميع المستشفيات، وتوزيع لمستودعات الوزارة وبنوك الدم بإمداد المستشفيات بالمستلزمات الطبية اللازمة. 

وأكدت الصحة الفلسطينية، أن جميع مستشفيات الضفة الغربية جاهزة لاستقبال الجرحى من قطاع غزة.

ووجه الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بضرورة توفير الحماية لأبناء الشعب الفلسطيني، وأكد حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه في مواجهة إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال.

كما وجه عباس، بتوفير كل ما يلزم من أجل تعزيز صمود وثبات أبناء الشعب الفلسطيني في وجه الجرائم المرتكبة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين.