شاب ينتقم من خطيبته بعد فسخ خطبتهما| أحرق شقتها وتسبب فى وفاة والدتها وشقيقها

لواء نبيل سليم
لواء نبيل سليم

بسبب فسخ خطبتها لخلافات بينها وبين خطيبها قام على إثرها بالانتقام من أسرتها وتوجه ليلاً لمحل سكنهم وسكب مادة سريعة الاشتعال من أسفل باب الشقة وأضرم النيران وفر هارباً، مما تسبب فى وفاة الأم ونجلها إثر إصابتها بحروق من الدرجة الأولى والثانى بنزيف داخلى بالمخ، فى حين أصيب الأب بحروق باليدين والوجه ونجلته بكسر بالقدم واحتراق محتويات الشقة.

تمكن رجال الأمن من ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى صرحت بدفن الجثتين عقب مناظرة الطب الشرعى وسؤال المصابين عن الواقعة كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء تبيل سليم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى بورود إشارة تفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بالعبور. على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإطفاء والإسعاف وتم إخماد النيران وتبين نشوب الحريق في شقة بالدور الرابع وأسفر عن مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين وتم نقلهم لمستشفى السلام.

كشفت التحريات والمعمل الجنائي أن مرتكب الواقعة «محمد س ا» 36 سنة عامل خطيب المصابة سابقًا وتبين نشوب خلافات بين المتهم وأسرة خطيبته لفسخ الخطبة ورفضهم رد المتعلقات التي قام بإهدائها لنجلتهم خلال فترة الخطوبة.

وقرر الانتقام من أسرة خطيبته السابقة بإشعال النيران بجهازها المتواجد بصالة الشقة وتوجه ليلاً للعقار وقام بسكب مادة سريعة الاشتعال أسفل باب الشقة، وأضرم النيران وبمواجهته أقر بالواقعة لخلافات فسخ الخطبة. وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.