أمين تنظيم حماة الوطن: لدينا دور كبير بالمحافظات وبين الشباب

الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم حزب حماة الوطن
الدكتور أحمد العطيفي أمين تنظيم حزب حماة الوطن

قال الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، إن  حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدأت أعمالها اليوم من خلال المؤتمر التدشيني الذي شهد حضور كافة الأحزاب المؤيدة للرئيس للترشح لولاية جديدة، وعقب تقديم الرئيس بأوراق ترشحه.


وأوضح أن حزب حماة الوطن له دور كبير في المحافظات من خلال جولاته التعريفية، على أن يقدم الدعم السياسي والشعبي لحملة  الرئيس في إطار  تنسيق الجهود المختلفة من الجهات الشعبية والسياسية الداعمة، كما أعلنت الحملة في مؤتمرها اليوم.

وقال العطيفي: " نؤكد أننا سنكون أمام حملة غير نمطية، تستهدف الوصول لكافة فئات المجتمع وكافة النطاقات الجغرافية على مستوى الجمهورية عبر الحملة الانتخابية التي يشارك فيها العديد من الأحزاب السياسية والكيانات".


وأوضح أن لدينا بحزب حماة الوطن قطاع عريض من الشباب ممن حرروا توكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي ولن يدخروا أي جهد من أجل استكمال الحلم بولاية الرئيس المقبلة.

وأشاد أمين تنظيم حماة الوطن بما أعلنته الحملة الانتخابية بضرورة الفصل التام بين نشاط الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي فى جميع الوجوه والأنشطة.


وقدم الشكر للمستشار محمود فوزي على ما عرضه اليوم على الإعلام العربي والمصري مما يخص حملة  الرئيس، التي يشرف حزب حماة الوطن بالمشاركة بها.