دراما أجنبية| إلغاء مسلسل «The Rise of the Lakers Dynasty»

مشهد من مسلسل Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty
مشهد من مسلسل Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty

قررت شبكة HBO الأمريكية للإنتاج الدرامى إلغاء مسلسل (وقت الفوز صعود سلالة ليكرز )- Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty» وذلك بعد موسمين فقط من عرضه مما أصاب صناع العمل بحالة من الغضب والدهشة حيث كتب ماكس بورنشتاين، أحد أبطال العمل على صفحته على «تويتر»، عن نهاية المسلسل «ليست النهاية التى كنا نفكر فيها».

كما نشرت مخرجة العمل صورة من الحلقات على موقع تبادل الصور والفيديوهات وعلقت عليها: «عندما تعطى كل ما لديك لا يمكن أن تشعر بأى ندم.

أتمنى أن تستمتعوا بالحلقة الأخيرة وأنا متأكدة من أننى سأصنع المزيد من الساعات التليفزيونية وآمل أن أصنع أيضًا العديد من الأفلام فى مستقبلي، لكن يمكننى القول إنه فى هذه اللحظة، أنا فخورة جدًا بالعمل الذى قمنا به فى هذا المسلسل الرائع».

وكانت سالى قد قامت بتصوير نهاية بديلة للموسم الثانى فى يناير الماضى بدلاً من اختتام الحلقة بالنهاية التى تعلن عن موسم ثالث..

مسلسل Winning Time: The Rise of the Lakers Dynasty مبنى على كتاب بعنوان Showtime: Magic, Kareem, Riley, and the Los Angeles Lakers Dynasty of the 1980s من تأليف جيف بيرلمان، والذى يصور الصعود النيزكى فى الثمانينيات لفريق لوس أنجلوس ليكرز ليصبح أحد أكثر الفرق الرياضية هيمنة على الإطلاق، بدءًا من موسم الدورى الأمريكى للمحترفين 1979-1980..

تم عرض المسلسل لأول مرة فى 6 مارس 2022، وسرعان ما حصل على تجديد للموسم الثانى من HBO على الرغم من أنه واجه انتقادات شديدة من العديد من أساطير كرة السلة، بما فى ذلك نجم الدورى الأمريكى للمحترفين كريم عبد الجبار، الذى تحدث ضد Winning Time ودعا قصصه بأنها «غير شريفة» و«مملة للغاية». صدر الموسم الثانى فى 6 أغسطس 2023، مع تقارير بإجمالى 629 ألف مشاهد عبر Max والبث الخطي، مما يمثل انخفاضًا بنسبة 30% فى نسبة المشاهدة مقارنة بالحلقة الأولى للموسم الأول.